Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نهائي البطولة العربية- موعد مباراة الهلال والنصر الجديد والقنوات الناقلة

نهائي البطولة العربية.. موعد مباراة الهلال والنصر الجديد والقنوات الناقلة – يتساءل الكثيرون حاليًا عن موعد مباراة الهلال والنصر الجديدة، التي ستنطلق صافرة بدايتها اليوم، السبت 12 أغسطس 2023. وتأتي هذه المباراة ضمن نهائي كأس الملك سلمان 2023، ما يجعلها حدثًا رياضيًا مهمًا.

فريق وكالة “سوا” يسعى جاهدًا لتوفير ما يبحث عنه المتابعون، ولذا فإننا سوف نقدم لكم كل المعلومات المتعلقة بموضوع نهائي كأس الملك سلمان 2023. في هذه السطور، سنقدم لكم موعد مباراة الهلال والنصر الجديدة، التي يترقبها الجمهور بشغف.

كما سنرفق لكم في هذه السطور إلى جانب تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، الموعد المحدد للمباراة وفي أي وقت ستنطلق صافرة البداية والقنوات الناقلة لمبارات النصر والهلال اليوم .

موعد مباراة الهلال والنصر الجديد اليوم :

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي مع نظيره فريق النصر، مساء اليوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري. يُنتظر بشغف من قبل عشاق كرة القدم، وفي الجزء العلوي من هذه الصفحة، يُمكنك العثور على تشكيلة فريق الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك سلمان 2023.

من المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد النصر السعودي اليوم على أرض ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ضمن نهائي كأس الملك سلمان للأندية. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا كبيرًا من هواة وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وحول العالم، حيث تجتمع الفرق الكبيرة لتقديم عرض كروي مثير.

سيكون موعد مباراة الهلال والنصر الجديد  اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي. تترقب هذه المباراة الكثير من مشجعي الفريقين إلى جانب هواة وعشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباريات الهلال ضد النصر اليوم

 

موعد مباراة الهلال والنصر الجديد-  من المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال ضد النصر اليوم عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية، وهي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة العربية للأندية هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة النصر والهلال السعودي عبر قناة SSC1 HD.

تردد قنوات SSC السعودية عبر نايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات SSC السعودية عبر عرب سات

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم :

نرفق لكم في البداية تشكيلة فريق الهلال ضد نظيره النصر في مباراة اليوم والتي تعتبر نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة كما يلي :

حراسة المرمى: حبيب الوطيان.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشيل.

خط الهجوم: مالكوم.

تشكيلة النصر ضد الهلال اليوم :

ونرفق لكم تشكيلة فريق النصر ضد الهلال في مباراة اليوم والتي تعتبر نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة كما يلي :

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

وسط الملعب: عبد الإله الخيبري – سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع موعد مباراة الهلال والنصر الجديد ضمن فعاليات كأس البطولة العربية 2023 كما وضعنا لكمتشكيلة الهلال ضد النصر والقنوات الناقلة للمباراة التي تعبتر نهائي كأس الملك سلمان 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *