Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

هنية: التحضير لتوقيع اتفاقية تجهيز ملعب معشب مع رؤساء بلديات شرق خانيونس

أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن الاتفاق مع بلدية بني سهيلا على التحضير للقاء يجمع رؤساء بلديات شرق خانيونس من أجل التوقيع على اتفاقية تجهيز ملعب معشب مخصص للتدريب لخدمة أندية بلدات شرق محافظة خان يونس، على قطعة الأرض بمساحة 13 دونم المخصصة من خلال سلطة الأراضي للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.  

وكان هنية استقبل رئيس بلدية بني سهيلا حمدان رضوان، والمهندس صبحي النجار من البلدية، بحضور محمد حلس مدير وحدة الرياضة، وم. أحمد الزيناتي مدير التخطيط، وتم الحديث عن احتياجات شرق خان يونس للملاعب وتوفير مساحات مناسبة لممارسة كرة القدم وخدمة أندية المنطقة، كما جرى استعراض موافقة بلديات شرق خان يونس على المشاركة في المشروع لخدمة الرياضيين والشباب.

وتعهد رئيس البلدية بالبدء في الخطوات العملية لبناء سياج حول الملعب والشروع في تعشيب الملعب وتهيئته كمرحلة أولى يتم استكمالها من خلال التمويل عبر الشراكة من البلديات.

بدوره رحب هنية بجهود بلدية بني سهيلا وحرصها على إنشاء الملعب وخدمة الرياضيين في شرق خان يونس، وأكد أن المجلس الأعلى سيعمل جاهدا على المساهمة في جهود البلديات لتجهيز الملعب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *