Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمراء ومسؤولون: الثقة الملكية دافع وحافز لخدمة الوطن

عبّر أمراء ومسؤولون، أمس، عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الثقة الملكية بتعيينهم. وأكدوا أن هذه الثقة الملكية الغالية وسام فخر ومصدر اعتزاز، ستكون دافعاً لهم لتقديم وبذل مزيد من الجهود لخدمة الوطن، وإكمال مسيرة العطاء، وحافزاً لمواصلة عجلة التنمية التي سخّرت لأجل تحقيقها القيادة كافة الإمكانات. وأوضحوا أن تعيينهم تكليف وتشريف ومسؤولية تستوجب العمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر. وأشاروا إلى حرصهم على خدمة الأهالي وتلبية احتياجاتهم إنفاذاً للتوجيهات الملكية الكريمة، بما يسهم في تطوير جميع قطاعات الوطن والنهوض بها وتنميتها، وبما يعكس النهضة التي تعيشها المملكة وفق برامج رؤية 2030، ويتواكب مع الحراك التنموي على الأصعدة كافة؛ ولتوفير الحياة الكريمة للمواطنين كافة في هذا الوطن المعطاء. ونوهوا بمواصلة الجهد والعمل خلال الفترة القادمة لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية والتطلعات الوطنية بما يصبّ في خدمة الوطن والمواطن.

أمير المدينة: الثقة الملكية تدفعنا لتقديم مزيد من الجهود لخدمة الوطن

رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وإلى ولي العهد، على الثقة الملكية بتعيينه أميرًا لمنطقة المدينة المنورة بمرتبة وزير.

وأكد أن هذه الثقة الملكية الغالية ستكون دافعاً لتقديم وبذل مزيد من الجهود لخدمة الوطن، وإكمال مسيرة العطاء التي بذلها الأمير فيصل بن سلمان تحت قيادة خادم الحرمين وولي عهده الأمين.

ودعا العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن وأهالي وزوار منطقة المدينة المنورة.

نائب أمير مكة: المسؤولية عظيمة وخدمة الحجاج شرف

أعرب نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولولي العهد، على الثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة.

وأكدّ بأنها مسؤولية عظيمة، ووسام فخر ومصدر اعتزاز، وأن خدمة ضيوف الرحمن شرف لا يضاهيه شرف.

منوها إلى أن العمل تحت قيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز فرصة للاستفادة من خبرته الطويلة في الإدارة، ودافع لمواصلة عجلة التنمية التي سخرتها القيادة في كافة الإمكانات.

نائب أمير الشرقية: نسعى لتطوير «التنمية» وفق الخطط الإستراتيجية

أعرب نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير المنطقة الشرقية.

وعدها دافعاً لتقديم وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، وتطوير العمل في مجال التنمية خاصة. وقال: «منظومة العمل بإمارة المنطقة بقيادة أمير المنطقة، ستواصل مسيرة التطوير والمتابعة وفق الخطط الإستراتيجية للمملكة وبما يرتقي مع طموحات القيادة ».

نائب وزير الصناعة: نسعى للمساهمة في «النهضة الصناعية»

رفع نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل إبراهيم عبدالله بن سلمه، الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد، بتعيينه نائباً لوزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، داعياً المولى القدير أن يكون عند حسن ظن القيادة، وأن يعينه على خدمة الوطن، والمساهمة في دعم مسيرة النهضة الصناعية في المملكة في ظل ما يحظى به القطاع من دعم واهتمام غير مسبوق، وما يزخر به من مقومات تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مساعد وزير الإعلام: المسؤولية تستوجب العمل لتحقيق التطلعات

عبّر مساعد وزير الإعلام الدكتور عبدالله أحمد المغلوث، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد، بتعيينه مساعداً لوزير الإعلام، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على الوفاء للثقة الملكية الغالية التي حظي بها من ولاة الأمر، مستشعراً أن هذا التعيين إنما هو تكليف وتشريف ومسؤولية تستوجب العمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر، بالإسهام في تطوير قطاع الإعلام والنهوض به وتنميته، بما يعكس النهضة التي تعيشها المملكة وفق برامج رؤية 2030، ويتواكب مع الحراك التنموي على الأصعدة كافة.

مساعد وزير الداخلية: نسعى لخدمة الدين ثم الملك والوطن

عبّر مساعد وزير الداخلية الدكتور هشام عبدالرحمن الفالح، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية بتعيينه مساعداً لوزير الداخلية.

وأعرب عن شكره وتقديره لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، سائلاً الله بأن يكون عند حسن ظن القيادة، وأن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

مساعد رئيس «حقوق الإنسان»: القيادة تقدم الإنسان على كل اعتبار

رفع مساعد رئيس هيئة حقوق الإنسان زهير بن محمد الزومان، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه مساعداً لرئيس هيئة حقوق الإنسان.

وثمّن هذه الثقة الملكية الغالية، سائلاً المولى التوفيق والسداد في خدمة الوطن وقيادته التي تقدم الإنسان على كل اعتبار، وتحرص على كل ما من شأنه تعزيز وحماية حقوقه، ومن ذلك دعمها غير المحدود لهيئة حقوق الإنسان.

أمين عسير: «الرؤية» أولت اهتماماً كبيراً بقطاع البلديات

رفع أمين منطقة عسير المهندس عبدالله مهدي الجالي، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميناً لمنطقة عسير، راجياً من الله أن يوفقه وزملاءه في الأمانة لتنفيذ توجيهات القيادة.

كما قدّم شكره لأمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، منوهاً بمواصلة الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية بما يصبّ في خدمة الوطن والمواطن.

أحمد بن فهد: سأظل خادماً مخلصاً لديني ومليكي ووطني

رفع الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد، على ثقتهما وعلى ما حظي به أثناء تشرفه بالعمل نائباً لأمير المنطقة الشرقية من دعم وتوجيه. وقدم شكره إلى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، ولأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، على دعمهما له أثناء فترة عمله بإمارة الشرقية، وشكر أعيان وأهالي المنطقة على مساندتهم وتفاعلهم.

وقال: «سأظل خادماً مخلصاً لديني ومليكي ووطني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *