Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 25 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

مسلسل حب منطق انتقام من المسلسلات الناجحة للغاية، والتي تدور أحداثه حول شخصية إسراء التي تزوجت من أوزان لتتغير معيشتها بعد أن أصابتها الكثير من مصاعب الحياة لكن سرعان ما تقرر أن تنهي هذا الزواج بعد أن تعرض زواجها للكثير من الصعوبات المالية، وبعد الانفصال قرر أوزان استكمال مسيرته المهنية ويقوم بفتح شركة برميجات حتى يصبح ثرياً، وبعد أن علمت إسراء بالمكانة التي وصلها لها الزواج وتقوم بالكثير من المحاولات حتى تعود حياتهم الزوجية.

موعد مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 25

يترقب عشاق ومحبي مسلسل حب منطق انتقام عرض الحلقة 25 منه، والتي ستشهد الكثير من الأحداث والمشوقة الغير متوقعة، والتي تقلب أحداث المسلسل رأساً على عقب، التي ستعرض يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، على قناة فوكس التركية، ويعرض على موقع قصة عشق عبر شبكة الانترنت مترجم، ويعرض المسلسل في اليوم التالي على القناة في نفس الميعاد.

المسلسل ينتمي إلى فئة الكوميديا وهو مقتبس من الدراما الكورية المرأة العزباء الماكرة Sly Single Woman. شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال المقتبسة.

حيث قامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، والذي يعرض على قناة فوكس التركية في الصيف.

فبحلول منتصف العام، ومع بداية شهر يونيو/حزيران، أصبح المشاهد العاشق للمسلسلات والدراما التركية، على موعد جديد بموسم صيفي يضم عدد كبير من الأعمال الجديدة، والأجزاء الجديدة من المسلسلات التركية التي عرضت سابقًا.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *