Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير المدينة المنورة ونائبه يهنئان القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر

رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال بهذه المناسبة: «أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن وهو في أمن ورخاء، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه عزاً للوطن وللأمتين العربية والإسلامية».

كما رفع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، التهنئة لولي العهد، رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقال أمير المدينة: «بهذه المناسبة السعيدة أرفع لسموكم الكريم التهنئة، باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على وطننا ونحن نعيش في رفعة وتقدم في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم حفظكم الله».

كما رفع نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد بن فيصل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال: «أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في وطننا الغالي والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم».

كما رفع الأمير سعود بن خالد الفيصل، التهنئة بمناسبة عيد الفطر، إلى ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقال الأمير سعود بن خالد الفيصل: «يطيب لي تهنئة سموكم الكريم ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله عز وجل أن يتقبل من سموكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *