Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك: مشاريع «رؤية 2030» ستحدث نقلة حضارية كبيرة

أشار أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس، خلال لقائه أهالي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة ضباء، بحضور المحافظ محمود الحربي، إلى ما ستوفره مشاريع رؤية المملكة 2030 بالمنطقة، التي يشرف عليها ولي العهد شخصياً، من فرص وظيفية وتدريبية لأبناء وبنات المملكة عموماً، وأبناء وبنات المحافظة خصوصاً، وما ستحدثه تلك المشاريع من نقلة حضارية كبيرة تهدف إلى تنمية الإنسان السعودي وتطوير مقدراته باعتباره الأساس لنهضة البلاد وتحقيق أهدافها التنموية.

وفي بداية اللقاء، الذي أقيم بمقر المحافظة، نقل أمير تبوك للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، منوهاً بما تشهده محافظة ضباء من تطور في جميع المجالات الخدمية والتنموية.

ونوه أمير تبوك بالجهود والإمكانيات التى وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الأعداد المليونية من المعتمرين والمصلين والزائرين قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال شهر رمضان المبارك، التي سهلت أداءهم مناسكهم بطمأنينة ويسر، وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد. عقب ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة أمير تبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *