Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير تبوك يطلع على أعمال «وقاء».. ويدشن إستراتيجية جمعية «شباب واعد»

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس هزاع الرويلي، ومدير عام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها (وقاء) بالمنطقة المهندس ناصر العطوي.

وتسلَّم خلال اللقاء تقريراً تعريفياً لأعمال المركز بالمنطقة، متضمناً اختصاصاته وأهدافه الإستراتيجية لمكافحة الآفات والأمراض الحيوانية.

وبارك أمير منطقة تبوك انطلاق أعمال وتمكين مركز «وقاء» في المنطقة، مثمناً الرعاية والاهتمام بقطاع البيئة والمياه والزراعة، مؤكداً أن المنطقة تزخر بالعديد من الثروات الطبيعية المتنوعة التي تستوجب العمل للحفاظ عليها وتنميتها واستدامتها.

وأشاد بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الوزارة لدعم المستفيدين من خدماتها من المزارعين وأصحاب المواشي، مؤكداً أهمية تكثيف المبادرات التوعوية التي تسهم في مكافحة الآفات والأمراض الحيوانية.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك، رئيس مجلس إدارة جمعية شباب واعد بالمنطقة يزيد شايم العنزي وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية وتشكيل مجلس إدارتها، وأكد على الدور الهام والحيوي للشباب في الإسهام في تنمية وطنهم في المجالات كافة، مبيناً، أنهم سيجدون كل دعم من الإمارة ومنه شخصياً في سبيل إنجاح أعمالهم، ‏وقال: «أنا فخور بكم وأفاخر بكم وسعيد أن التقي بكم وأشاهدكم، وأنتم تمثلون شريحة غالية ومهمة في مجتمعنا هم فئة الشباب والشابات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *