Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الأخضر يتسلح بـ 6 نجوم في «آسيا»

يطمح ستة لاعبين في تحقيق كأس أمم آسيا 2024، بعد مشاركتهم في بطولة 2019 بالإمارات، وهم: محمد اليامي، محمد البريك، علي البليهي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، وفهد المولد، ويسعى سداسي الأخضر حالياً للظهور المشرف في البطولة الآسيوية بعد أن نجحوا في كسب ثقة المدرب مانشيني مع زملائهم الذين وقع عليهم الاختيار ضمن القائمة النهائية لكأس أمم آسيا الحالية في قطر.

وكان الأخضر خاض ثلاثة لقاءات ودية في معسكر سيلين بقطر قبل خوض منافسات كأس أمم آسيا 2024؛ الأولى أمام لبنان كسب نتيجتها بهدف مقابل لا شيء سجله فراس البريكان، والثانية ضد فلسطين انتهت بالتعادل السلبي، والثالثة أمام هونغ كونغ وانتهت لصالح الأخضر بهدفين مقابل لا شيء.

ويستهل «الأخضر» مبارياته، ضمن المجموعة السادسة في كأس أمم آسيا، بمواجهة عُمان غداً الثلاثاء الساعة (8:30) مساء، على استاد خليفة الدولي، ومن ثم يلاقي قيرغزستان (الأحد) القادم (8:30) مساء على استاد أحمد بن علي المونديالي، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة تايلاند (الخميس) 25 يناير الجاري الساعة (6:00) مساء على استاد المدينة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *