Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

السعودية تستضيف النسخة الـ16 من دورة الألعاب العربية 2027

رحب وزير الرياضة رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، بالوفود العربية في النسخة القادمة من دورة الألعاب العربية التي ستستضيفها المملكة 2027.

وقال في كلمته خلال الحفل الختامي للدورة بنسختها الـ15: بدعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم جميعاً في النسخة القادمة بالمملكة العربية السعودية.

وقدم وزير الرياضة خالص شكره وتقديره باسمه واسم جميع الرياضيين العرب للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بقيادة الرئيس عبدالمجيد تبون، وللشعب الجزائري الأصيل، على حسن الاستضافة وكرم الرعاية، منوهاً في هذا الصدد بالنجاح الكبير الذي تحقق للنسخة الـ15 من الدورة وتقديم صورة مشرّفة للأبطال والمنتخبات العربية من خلال التنافس في تقديم مواهبهم، وصعود منصات التتويج، والتزين بالذهب، ملتزمين بقيم المنافسة، وروابط الأخوّة التي تمتد عبر التاريخ، واصفاً الدورة بأنها كانت أرضاً للمنافسة المشرّفة وميداناً للمواهب والمهارات، مثّل فيها الرياضيون والرياضيات بلدانهم خير تمثيل، وأسهموا في نجاح هذه النسخة بشكلٍ مميز.

وكانت المنتخبات السعودية قد أنهت مشاركتها في دورة الألعاب العربية الـ15 في الجزائر، بتحقيق 47 ميدالية، بعد أن شاركت بـ17 لعبة منها 14 أولمبية وثلاث بارالمبية، كاسرة الرقم السابق في دورة 2011 بالدوحة (45 ميدالية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *