Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الشرقية.. صيادون لـ«»: بداية موسم الروبيان مُبشرة

استبشرت أسواق المنطقة الشرقية اليوم (الثلاثاء)، بأوائل طلائع الروبيان بكميات جيدة حسبما أكده عدد من الباعة في سوق الدمام المركزي للأسماك، ورصدت «» بيع أول «بانة» 32 كيلو بمبلغ 940 ريالا في سوق الدمام المركزي.

وذكر فهد القصيمي (بائع أسماك) لـ«»، بأن موسم الروبيان لهذا العام مُبشر نظرا لوصول أعداد كبيرة من «اللبانات» 32 كيلو روبيان في أسواق المنطقة الشرقية وبالتحديد في السوق المركز بالدمام والقطيف والجبيل، موضحا بأنه مقارنة بالعام الماضي من ناحية اليوم الأول فهذا العام مبشر بخير على غرار العام الماضي نظرا لكثرة الروبيان، وأشار القصيمي بوصول 25 ثلاجة روبيان للسوق المركزي بالدمام حتى الساعة ١١ صباحا.

من جهته ذكر عبدالله الرشدان (بائع أسماك)، أن كميات اليوم الأول من استقبال طلائع الروبيان تُعد جيدة، خصوصا أن الموسم في بدايته وكذلك المدة الزمنية التي يحتاجها الصيادون في عرض البحر تحتاج من 4 5 أيام بالنسبة لـ«اللنشات»، أما الطرادات فستعود بعد يوم أو أقل، وأشار إلى أن الصيادين أبحروا هذا العام من 4 نقاط رئيسية؛ الجبيل والقطيف ودارين ومنيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *