Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الفضائيات المصرية تكشف عن «بوسترات» الدراما الرمضانية

أيام قليلة تفصلنا على بداية شهر رمضان، فيما بدأت القنوات الفضائية المصرية طرح البوسترات التسويقية للأعمال الدرامية، التي ستعرض خلال شهر الصوم، البالغ عددها ما يقرب من 33 عملاً فنياً متنوعة ما بين الكوميديا والأعمال الاجتماعية والوطنية والأكشن والدراما التاريخية والشعبية، وسط تطور ملحوظ في نوعية تلك الأعمال الجديدة.

الأعمال القصيرة

ومن أكثر الأمور الملفتة للانتباه خلال موسم رمضان القادم، عودة أعمال الدراما المكونة من ١٥ حلقة، بدلاً من الحلقات الممتدة إلى 30 حلقة، ومن تلك الأعمال مسلسل «الهرشة السابعة» بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وغيرهم، ومسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة و«كشف مستعجل» بطولة نجوم مسرح مصر ومنهم مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن.

غياب النجوم

وتشهد دراما رمضان هذا العام، غياب نجوم الفن المصري، الذين اعتاد الجمهور على رؤيتهم كل عام ضمن منافسات السباق الرمضاني، على رأس هؤلاء «الزعيم» عادل إمام الذي يغيب للعام الثالث على التوالي، وكان آخر أعماله مسلسل «فلانتينو» الذي قدمه عام ٢٠٢٠، كما يغيب النجم الكبير يحيى الفخراني للعام الثاني على التوالي، إذ كان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل «نجيب زاهي» عام ٢٠٢١، كما اعتذر النجم أحمد عز عن المشاركة في أي عمل رمضاني هذا العام؛ لإعادة ترتيب أوراقه الدرامية والتركيز في السينما، وكان آخر أعماله مسلسل «الاختيار ٣» الذي شارك به في السباق الرمضاني العام الماضي، ومن ضمن النجوم الذين سيغيبون أيضاً النجم محمد إمام، والفنان أكرم حسني الذي قدم الموسم الماضي مسلسل «مكتوب عليا» الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان «سوق الكانتو» الذي تشارك في بطولته باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم؛ أمير كرارة، مي عزالدين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، ومسلسل «ضرب نار» بطولة الفنان أحمد العوضي الذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، ومسلسل «ألف حمد الله على السلامة» بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، و«حضرة العمدة» بطولة روبي، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، و«عملة نادرة» من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان، و«علاقات مشروعة» من بطولة الفنان ياسر جلال، و«تحت الوصاية» بطولة منى زكي.

كما يعود للمرة السابعة على التوالي مسلسل«الكبير أوي» الجزء السابع، الذي يدور في إطار من الكوميديا وهو بطولة النجم أحمد مكي. ومن الأعمال الفنية المهمة مسلسل «العمدة جعفر» بطولة النجم محمد رمضان، وتجسد منة فضالي دور «نرجس» الزوجة الثالثة لجعفر العمدة، ويجسد محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة» صاحب شركة مقاولات يتزوج أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *