Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

المسحل.. ولاية ثانية بالتزكية

أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم تزكية ياسر بن حسن المسحل رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لأربعة أعوام مقبلة (2023 2027).

كما تم تعيين لمياء بنت إبراهيم بن بهيان نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بدلاً من خالد الثبيتي.

وسيستمر المسحل البالغ من العمر 49 عاماً في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم لولاية جديدة لأربع سنوات وحتى 2027 بعد فوزه دون منافسة (الإثنين).

وسيبقى المسحل في منصبه رئيساً للاتحاد السعودي لولاية جديدة بعد فوزه بالتزكية على هامش الجمعية العمومية غير العادية أمس (الإثنين) بحضور 44 عضواً بمدينة الرياض.

وكان المسحل ترشح وحيداً لفترة رئاسية ثانية، بعد أن أغلقت لجنة الانتخابات 11 مارس الماضي باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورته الخامسة، حيث فتحت اللجنة الباب أمام الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة من 5 11 مارس الماضي، وذلك وفقاً للبرنامج الزمني للانتخابات الذي تم الإعلان عنه مسبقاً.

وقال المسحل: «أشكركم جميعاً على تجديد الثقة. اليوم أصبحنا كمجلس إدارة في مرحلة أصعب من المرحلة الأولى. الأربع سنوات المقبلة سيكون من الصعب جداً ألا نزيد أو نضاعف الأمل، وهذا ما أعدكم به، وأصبحت لدينا خبرات جيدة وأصبح من غير المقبول أي تقصير». وكان المسحل قد تولى رئاسة الاتحاد السعودي في 2019، وتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2022 وحقق مفاجأة مدوية بالفوز 21 على الأرجنتين التي توجت باللقب بعد ذلك.

وفازت السعودية في فبراير بحق استضافة كأس آسيا 2027.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *