Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بـ 4.. النصر يطير لـ «آسيا»

تأهل ممثل الوطن (النصر) لدور المجموعات بجدارة واستحقاق، بعد فوزه القوي على شباب الأهلي الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد «الأول بارك» ضمن لقاءات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

بدأ اللقاء قوياً من جانب ممثل الوطن، وشن تاليسكا أولى الهجمات بتسديدة أرضية قوية أمسكها الحارس ماجد ناصر، وعاد تاليسكا ليقتنص الفرصة الثانية ويحرز الهدف الأول للنصر، بعد أن نفذ بروزوفيتش ركلة الزاوية ووضعها تاليسكا برأسه في المرمى (د:11)، وسرعان ما عاد شباب الأهلي الإماراتي للمباراة بعد أن كسر مهاجمه مؤنس دبور مصيدة التسلل ومرر الكرة ليحيى الغساني ليسددها في المرمى هدف تعادل (د:18)، وفي الوقت بدل الضائع رفض الحكم الصيني مينج فو احتساب ركلتي جزاء لكريستيانو رونالدو؛ في الأولى سدد كرة قوية ارتطمت في يد المدافع سعيد سليمان، وفي المرة الثانية تعرض رونالدو للإعاقة من اللاعب لوكا ميليفوجيفيتش.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت شباب الأهلي فريق النصر بهدف ثانٍ عن طريق اللاعب يحيى الغساني الذي انطلق بالكرة من الجهة اليمنى كاسراً مصيدة التسلل ليواجه الحارس نواف العقيدي ويضعها في المرمى هدفاً ثانياً (د:46).

بعد الهدف الثاني تراجع لاعبو شباب الأهلي للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة. وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن النصر من إدراك التعادل بعد عرضية مميزة من البديل أيمن يحيى أودعها سلطان الغنام برأسه في المرمى هدف تعادل للنصر (د:88)، وواصل النصر هجومه وتمكن من إحراز هدفين متتاليين عن طريق تاليسكا (د:90+5) وبروزوفيتش (د:90+7)، لينتهي اللقاء بفوز النصر بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، يتأهل النصر لمرحلة المجموعات وينضم لممثلي الوطن؛ الاتحاد والهلال والفيحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *