Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ترتيب دوري روشن بعد مباريات اليوم

انطلقت منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، مساء اليوم الخميس، بـ3 مواجهات، حيث لعب التعاون ضد الخليج، وحل الرائد ضيفًا على الفتح، فيما واجه الشباب فريق أبها.

نتائج مباريات اليوم

ولعب التعاون ضد الخليج على ملعب سكري القصيم في بريدة، وانتهت المباراة بالتعادل، حيث نجح عبدالفتاح آدم في التقدم لأصحاب الأرض عند الدقيقة 21، وأحرز عون السلولي هدف التعادل بالخطأ في مرماه.

قد يهمّك أيضاً


الشباب يسعى لمواصلة تألقه مع بيسكان

التعاون والخليج
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ونجح الفتح في الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن الشباب من استعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وفاز على أبها بخماسية نظيفة سجلها؛ حبيب ديالو، وهدفين لكل من يانيك كاراسكو وكارلوس جونيور.


الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ77 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر، ثم الأهلي برصيد 52 نقطة، يليه التعاون بـ48 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 47 نقطة.


الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة، ثم الاتفاق بـ39 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ضمك، الشباب، الفيحاء والخليج، ثم الوحدة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، يليه الرائد بـ30 نقطة.

ويقع الرياض في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع أبها، ثم الأخدود برصيد 24 نقطة، يليه الطائي برصيد 23 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 16 نقطة.


الحزم  دوري روشن
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *