Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«تويتر» تعيد «العلامة الزرقاء» لـ «مايكل جاكسون» و«بيليه» !

أعادت «تويتر» علامة التوثيق الزرقاء إلى العديد من حسابات المشاهير، ومنها الحسابات الخاصة ببعض الموتى، وذلك بعد أن سحبتها الأسبوع الماضي ممن لم يشترك في خدمتها المأجورة (تويتر بلو).

وتشمل قائمة حسابات المشاهير الذين عادت إليهم علامة التوثيق الزرقاء: المغني الأمريكي (مايكل جاكسون)، ولاعب كرة السلة الأمريكي (كوب براينت)، والإعلامية الأمريكية (باربارا والترز).

وكانت تويتر أعلنت قبل شهر أنها تعتزم التراجع عن سياسة التوثيق القديمة التي تمنح العلامة المميزة للحسابات البارزة بلا مقابل، وقالت الشركة إنها ستبدأ سحب العلامة في 1 أبريل الجاري، كما قالت إنه يجب على المستخدمين الذين يريدون الحفاظ على علامة التوثيق الاشتراك في خدمة (بلو) التي تفرض عليهم دفع رسوم شهرية تبدأ من 8 دولارات أمريكية.

ولكن الشركة لم تفعل، ثم خرج الرئيس التنفيذي (إيلون ماسك) ليؤكد أن تطبيق السياسة الجديدة سيبدأ في 20 أبريل، وهو ما حدث بالفعل، مثيراً موجة من الانتقادات.

وبعدئذ، بدأت تويتر تطبيق سياسة غير مُعلنة تُعيد فيها علامة التوثيق الزرقاء لبعض الحسابات المشهورة، خصوصاً تلك التي تمتلك أكثر من مليون متابع.

وتذكر تويتر أن الحسابات البارزة حصلت على علامة التوثيق الزرقاء لأنها مشتركة في خدمة (بلو) وقد أكدت أرقام الهاتف الخاصة بها، ولكن المثير للاستغراب أن هذا ذُكِر حتى للمشاهير المتوفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *