Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«حبة البركة» يعود للزعيم

أشعلت الجماهير الهلالية مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد تداول خبر انضمام اللاعب المعتزل محمد الشلهوب ومدرب فريق الهلال تحت 17 سنة إلى الجهاز الفني للفريق الهلالي، بطلب من المدرب جيسوس، حيث أيدت هذه الخطوة نظراً لما يملكه من خبرة رياضية ومحبة كبيرة بين أوساط الهلاليين، إضافة إلى أخلاقه العالية والمميزة داخل وخارج المستطيل الأخضر. هذا ولم يأتِ انضمامه بمحض الصدفة، حيث سبق للمدرب جيسوس في وقتٍ سابق عندما كان مدرباً للهلال في الفترة الأولى وتحديداً عام 2019، عندما ظهر في أحد البرامج وقال:«لو بقيت مع الفريق لجعلت «الشلهوب» مساعداً لي في حال اعتزاله». هذا وقد علقت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب سعد المصبح: «المدرب جيسوس يضم الكابتن محمد الشلهوب لجهازه الفني»، وأضاف: «جيسوس مدرب خبير وكبير كان مبادراً للاستفادة من خبرات أبناء النادي، وهذا ما كان الجميع يطالب به، وهذا ما يحتاجه الهلال مع المدربين السابقين».

وأضاف فهد السعدون: «الشلهوب رجل الإنجازات الأول ويستحق كل ما يعمل من أجله وبإذن الله من أحسن إلى أحسن يا أبو البندري». وكتب العالمي: «يستاهل الأسطورة التاريخي محمد الشلهوب الانضمام إلى دفة المدرب جيسوس فهو أهل للثقة ويكفي أرقامه وتاريخه مع الهلال». وكتب وصيف العالم: «محمد الشلهوب يستاهل يكون مساعداً للبرتغالي جيسوس لأنه طموح ولأن جيسوس في فترته الأولى قال لو استمريت مع الهلال لجعلت الشلهوب مساعدًا لي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *