Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

حفل «جود» يعلن توفير 196 وحدة سكنية للأسر المحتاجة في الجوف

برعاية أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، ونيابة عنه، شهد نائب أمير منطقة الجوف الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، حفل «جود» منطقة الجوف، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة، وجمع من المسؤولين وكبار المانحين بالمنطقة.

ونوّه الأمير متعب بن مشعل في بداية اللقاء بدعم القيادة لحملة «جود المناطق»، ومتابعة أمير المنطقة للحملة في منطقة الجوف التي شهدت تفاعلاً كبيراً وتغطية المستهدف ولله الحمد.

وشكر الأمير متعب بن مشعل رجال الأعمال وكبار المانحين في المنطقة على دعمهم الذي أثمر توفير ١٩٦ وحدة سكنية في المنطقة للأسر المحتاجة خلال الشهر المبارك، بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

وشهد الحفل عرضاً مرئياً عن منصة «جود الإسكان»، وعرضاً تعريفياً عن حملة «جود المناطق»، ثم فتح باب التبرعات ليصل إجماليها إلى أكثر من 29 مليون ريال لتحقيق مستهدف المنطقة.

وهدف اللقاء إلى تعزيز المشاركة المجتمعية من أصحاب الأعمال وكبار المانحين في المنطقة لحملة «جود المناطق» ضمن منصة «جود الإسكان»، إذ إن منصة «جود الإسكان» من خلال حملتها «جود المناطق» تمكّن الأفراد والمؤسسات من المشاركة في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي لتأمين المساكن للأسر الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية، إذ حققت المبادرات الإنسانية التي ساهم فيها المتبرعون والمبادرون في بلد العطاء والجود أحلام الكثير من الأسر في الحصول على المسكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *