Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

دبلوماسية الثوب السعودي..عالم كرة القدم يحتفي بيوم الوطن

في مشهد لافت يؤكد تأثير القوة السعودية الناعمة في المجال الرياضي، دخل نجوم العالم المحترفون في الدوري السعودي على خط الاحتفالات باليوم الوطني الـ93 للمملكة، وظهر كريستيانو رونالدو ونيمار وبنزيما ورياض محرز وجيرارد وغيرهم من النجوم وهم يرتدون الثوب ويؤدون العرضة السعودية، في تفاعل يجسد انسجامهم مع المجتمع والأحداث المحلية، ما يؤكد فاعلية المشروع الرياضي السعودي الذي تقف وراءه نظرة ثاقبة ورؤية حكيمة.

وحرص عدد من المدربين واللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري السعودي على ارتداء الثوب السعودي والمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ93 للمملكة، إذ أكدوا إعجابهم به وحرصهم على الظهور به في لقطات مميزة من خلال المراكز الإعلامية للأندية، التي أبرزت الهوية السعودية الوطنية. ويأتي ذلك لتأكيد نجاح المملكة العربية السعودية في جذب أهم النجوم العالميين لكرة القدم للاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي الذي أدهش عالم الكرة. وجاء حرصهم على التعبير عن اندماجهم مع الثقافة السعودية، من خلال ظهور أكثر من نجم عالمي مرتدياً الزي السعودي خلال احتفال الأندية وجماهيرها والوسط الرياضي باليوم الوطني، وهو ما فعله كريستيانو رونالدو وستيفن جيرارد ونيمار ورياض محرز وكريم بنزيما وساديو ماني وغيرهم من النجوم الآخرين.

ويعد الزّي السعودي إرثاً تاريخياً حضارياً عظيماً، وهو رمز فخر واعتزاز يعبر عن هوية المواطنين في المملكة العربية السعودية، وجاء اعتزاز النجوم العالميين بارتدائهم الزي السعودي تأكيداً على الإشراقة التي تعيشها المملكة والنهضة التاريخية في مجالاتها كافة ومنها القطاع الرياضي، ممثلاً بالدوري السعودي الذي أصبح محط أنظار أهل اللعبة في أصقاع العالم كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *