Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ريما بنت بندر: سنصنع من السياحة إلى المملكة قوة للخير في العالم

أعلنت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر، اليوم (الثلاثاء)، أنه سيتم توفير تأشيرة خاصة لحضور إكسبو الرياض 2030.

وقالت ريما بنت بندر خلال مشاركتها في مؤتمر لتقديم ملف الرياض لاستضافة إكسبو 2030، إن الرياض أصبحت وجهة سياحية عالمية استثنائية وستكون جاهزة لاستضافة المعرض، وأكدت أن السعودية ملتزمة بتنظيم أفضل نسخة من مؤتمر إكسبو عبر تاريخه.

وأضافت الأميرة ريما بنت بندر، خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ172 للمكتب الدولي للمعارض المنعقدة اليوم في باريس لاستعراض ملف المملكة لاستضافة الرياض إكسبو 2030: «ملتزمون بتنظيم أفضل نسخة من مؤتمر إكسبو عبر تاريخه وسنوفر تأشيرة خاصة لحضوره».

ونوهت إلى أن السعودية تنتظر أن يكتشفها العالم، هذه الوجهة المليئة بالحياة تقدم تراثا ثقافيا غنيا، مؤكدة: «شعبنا مضياف وكرامتنا وسخاؤنا ولد في شبه الجزيرة العربية هذا جزء من تراثنا ونتطلع لاستضافتكم ملتزمون لتوفير أعظم إكسبو في العالم يبنيها العالم ومن أجل العالم، أنجزنا مشاريع عملاقة والمدن المستقبلية والحدائق والغابات الحضارية بالاشتراك مع شركات عالمية، سنصنع من السياحة إلى المملكة قوة للخير في العالم».

وأشارت إلى أن السفر يربط الشعوب ويبني الجسور ويجلب القارات، لافتة إلى أن السعودية لديها قصص استثنائية تتكشف أمام عيونكم دون فصول تُكتب كل يوم كان هناك الكثير من التغيرات في السنوات الـ 8 الماضية حدثت أكثر من الـ 80 عاما التي مضت، مؤكدة أن الرياض جاهزة لاستقبال الجميع، ستكتشفون قريبا أن السعودية أرض ساحرة تنتظر من يكتشفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *