Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سعود بن نهار يطّلع على الاستعداد لانطلاقة الفصل الدراسي الثالث

استقبل محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد)، في ديوان المحافظة، المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي. واطّلع خلال اللقاء على أعمال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف خلال سير الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثاني واحتفالات المدارس بيوم التأسيس وخطة الإدارة لبدء الفصل الدراسي الثالث وتوزيع جميع المقررات للطلاب والطالبات على المدارس.

ونوه محافظ الطائف بما يحظى به التعليم من دعم واهتمام من القيادة، متمنياً للكادر التعليمي والإداري والطلاب والطالبات المزيد من التوفيق والنجاح، مشيداً بالجهود القائمة في الإدارة والمدارس، والتعاون المثمر الذي تضافرت به الجهود، متطلعاً لاستمرار التكاملية لخدمة أبناء وبنات المحافظة خلال مراحل تحصيلهم العلمي. من جهته، قدم مدير عام التعليم الدكتور سعيد الغامدي الشكر والتقدير لمحافظ الطائف على الاهتمام والحرص ومتابعته ودعمه المستمر لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية، والعناية بالطلاب والطالبات لنجاح رحلتهم التعليمية في ظل دعم القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *