Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«سلمان للإغاثة» يوزع 1,456 سلة غذائية في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1,456 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محليتي كرري وأمبدة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 7,863 فرداً، ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

كما قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز في منطقة الغرزة بمديرية حرض في محافظة حجة، خدماتها العلاجية لـ413 مستفيداً خلال الفترة من 2430 يناير 2024.

وراجع عيادة مكافحة الأمراض الوبائية 33 حالة، وعيادة الطوارئ 331 مستفيداً، وعيادة الباطنية 38 فرداً، وعيادة الصحة الإنجابية تسع حالات، وراجع عيادة التوعية والتثقيف مستفيدان.

وفي مجال الخدمات المرافقة راجع قسم الخدمات التمريضية 178 مريضاً، وجرى تنفيذ نشاطين للتخلص من النفايات، وصُرفت الأدوية لـ411 فرداً، فيما راجع قسم الجراحة والتضميد تسعة مستفيدين.

كما واصل المركز تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وجرى خلال الفترة من 24 وحتى 30 يناير 2024 م، ضخ 637.000 لتر من المياه الصالحة للاستخدام المنزلي، وضخ 623.000 لتر من المياه الصحية للخزانات، وتنفيذ 27 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين، إلى جانب إجراء عمليتين لتجفيف مياه الصرف الصحي، وتنفيذ عملية واحدة لفحص جودة المياه، استفاد من تلك الخدمات 9.800 فرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *