Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سياح أمريكيون: العلا غيرت وجهة سفرنا

أجبرت كأس العلا للهجن 3 سياح أمريكيين على تغيير برنامج رحلتهم وتمديد فترة تواجدهم في السعودية، وتأجيل زيارة محافظة الأحساء لرغبتهم في حضور بطولة خاصة بالهجن.

وتضم رحلة الأمريكيين الشقيقتين سميث وديانا أندرسون، وقريبهم رون ميرلو، حيث لم يتم إدراج العلا في محطاتهم السياحية الـ 22 بين مناطق ومحافظات المملكة، وقال ميرلو: «ونحن في محافظة جدة شاهدنا إعلان كأس العلا للهجن، واتفقنا على تغيير البرنامج من أجل هذه البطولة، ولتكون فرصة لزيارة العلا التاريخية، وسافرنا عن طريق البر بعدما كانت النية جواً للسفر للأحساء».

وأضاف: «بعد وصولنا وحضورنا البطولة وزيارة العلا اتفقنا على أن تغيير البرنامج كان صائباً، حضور بطولات الهجن ممتع بشكل لا يوصف، تفاعل الجماهير رائع، والتنظيم هنا مميز، وتمنينا لو حضرنا كامل الأيام الأربعة».

من جهته قالت سميث: «التسويق السياحي والإعلانات للفعاليات هنا في السعودية رائع وممتع وجذاب جداً، قوتها تجعلك في حيرة كبيرة في ماذا تختار، لكن رياضة الهجن لدينا أولوية، لذلك قررنا التواجد في العلا ومتابعة اليومين الأخيرين في البطولة».

في المقابل قالت شقيقتها ديانا: «لا يمكن أن أصف ما أشاهده من اهتمام واحترافية في التنظيم بداية من وصولنا، أجواء حماسية مثيرة من قبل المتنافسين وحتى الجماهير وتحديداً عند خط النهاية والتي تكون لحظة تحديد البطل».

وختمت: «حزنت أن مدة المهرجان 4 أيام فقط، هذا عير كاف، تمنينا أن يكون الوقت أكثر. سأحرص من الآن على الحضور والتواجد في النسخة القادمة، سأعود إلى أمريكا وأنا لدي الصورة الجميلة عن السعودية وشعبها الكريم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *