Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

فهد بن سلطان: فوز إمارة تبوك بجائزة التطوع فخر للجميع

بارك أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان حصول إمارة المنطقة على المركز الأول في الجائزة الوطنية للتطوع في مسار تنظيم العمل التطوعي (فئة الجهات الحكومية لعام 2023). جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه بالإمارة وكيل إمارة منطقة تبوك محمد عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر أحمد الخريصي، وأمين عام مركز المبادرات التنموية المشرف على تنمية القطاع غير الربحي بالمنطقة علي آل عامر.

وقال أمير تبوك: «إن هذا الإنجاز يُعد مصدر فخر للجميع، وهو أمر مُفرح كون إمارة تبوك تفوز بهذه الجائزة على مستوى المملكة، وعلى مستوى كافة القطاعات الحكومية وزارات وإمارات»، مؤكداً أن هذه الجائزة ليست الأولى بل هي امتداد لجوائز أخرى حصلت عليها إمارة المنطقة.

وأضاف: «إن بلدنا ولله الحمد بلد خير وإنسانية. وهذا ما يحثنا عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمر الذي كان سبباً رئيساً في تحقيق النجاحات الكبيرة والتطور بمنظومة الأعمال التطوعية للأفراد والجهات الرسمية، التي استفاد منها المجتمع بمختلف المجالات»، مبدياً شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة تبوك محمد الحقباني وجميع العاملين على هذا الإنجاز، متمنياً أن يكون هذا الفوز حافزاً لما هو أكبر، سائلاً الله سبحانه أن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *