Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

محمد إسكتش يقتحم «غينيس» بدراجته النارية على الجليد

الإنجازات الرياضية في وطننا الغالي لا تتوقف وأبطالنا يتسابقون لتحطيم الأرقام واعتلاء المنصات، وتمكن البطل محمد إبراهيم إسكتش من اقتحام قائمة غينيس للأرقام القياسية بتحقيق إنجاز رياضي كأكثر عدد التفاف بدراجة نارية على عجلة واحدة فوق الجليد خلال دقيقة واحدة بتحقيق 14 لفة كأول بطل سعودي في المحركات الرياضية يقتحم قائمة غينيس للأرقام القياسية.

وكرم رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل البطل إسكتش وهنأه بهذا الإنجاز الذي يُضاف للإنجازات الوطنية في المجال الرياضي بصفة عامة وفي مجال الدراجات النارية بصفة خاصة.

وعبر البطل محمد إسكتش عن سعادته وفخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حمل اسم الوطن، مؤكداً بأنه عقد العزم على تحقيق رقم قياسي في هذا المجال قبل سنتين من الآن وأدى عدة تجارب للوصول لهذا الإنجاز وتمكن من ذلك في المحاولة الأخيرة التي أجراها في إحدى صالات الجليد الخاصة بمحافظة جدة.

وقال إسكتش: «الحمد لله الذي أكرمني بهذا الإنجاز الذي يواكب رؤية ٢٠٣٠ وأهديه للملهم الأول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي علمنا بأن نحلم ونحقق الحلم، ولوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولرئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل وتكريمه هو مصدر فخر واعتزاز لي».

واختتم حديثه يقوله: «أنا أؤمن بأن الإنجازات الرياضية هي أفضل تسويق للوطن ولن تتوقف هذه الإنجازات وليست الرياضية فقط بل في كل المجالات، وكل الشكر والتقدير لمن وقف معي لتحقيق هذا الإنجاز».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *