Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مع قرب عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار الذبائح

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، شهدت أسواق الأغنام ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار الأضاحي. ورصدت «» في جولة ميدانية بسوق الأغنام في صامطة حركة التسوق والبيع والشراء، إذ قال فؤاد عبدالله: أتيت للسوق لأخذ «عقيقة» وتفاجأت بارتفاع الأسعار فسعر الذبيحة يراوح بين 1400 و1800.

وقال أحد تجار المواشي: إن هناك ارتفاعاً في أسعار البلدي هذه الأيام، ومع قرب دخول عيد الأضحى أصبح سعر الخروف الصغير الذي لا يتعدى وزنه 10 كيلوغرامات 1300 ريال.

وازدحمت أسواق الأغنام بصامطة ومحافظات ومراكز المنطقة كافة، وأصبح الإقبال كبيراً جداً على الشراء؛ لأن العيد على الأبواب والأضاحي يشتد الطلب على الكبير منها.

وأشار علي عكيس عواف إلى ارتفاع أسعار الأغنام بشكل قوي، وعزا ذلك لكثرة الطلب لقرب عيد الأضحى، وتمنى أن تكون هناك متابعة، وكشفٌ على الذبائح أثناء البيع؛ للتأكد من أن الذبائح المعروضة للبيع كافة سليمة وخالية من الأمراض.

وتمنى عبده محمد تكثيف الرقابة على محلات بيع اللحوم، معتبراً ارتفاع أسعار الأغنام أمراً طبيعياً في هذه الأيام؛ نظراً لأننا في موسم عيد الأضحى، ولا ننسى قلة الإنتاج مما يساعد على ارتفاع الأسعار. وأبدى عبده جابر وعبدالله معرجي ومحمد قلقهم من ارتفاع أسعار الأغنام اللافت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *