Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وسط صراع قوي لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

مباراة الاتحاد ونافباخور

وستُقام مباراة الاتحاد ونافباخور، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً


السعودي للاستثمار يوصي بزيادة رأسماله وتوزيع أرباح نقدية

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل لمنافسات دوري أبطال آسيا، ويُمكن متابعتها من داخل السعودية على قنوات SSC Sports، وذلك بالإضافة إلى تطبيق شاهد.


الاتحاد ونافباخور  فيصل الغامدي
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @theAFCCL_ar

الاتحاد يسعى للفوز

وكانت مباراة الاتحاد ونافباخور التي أُقيمت في أوزبكستان الأسبوع الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، قد انتهت بالتعادل السلبي، ويأمل العميد في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز والتأهل.


الاتحاد ونافباخور
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @ittihad

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مصالحة جماهير بالذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما ابتعد عن المراكز المتقدم في دوري روشن السعودي، وباتت فرصه ضعيفة في الحفاظ على اللقب.


الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *