Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«واتساب» تختبر بعض التغييرات الجديدة في ميزة القنوات

اختبرت منصة المراسلة الفورية «واتساب» بعض التغييرات الجديدة في ميزة (القنوات Channels)، وذلك وفقا لما رصد في الإصدارات التجريبية الأخيرة من التطبيق.

ومن أبرز تلك التغييرات إتاحة إمكانية مشاركة المنشورات من داخل القنوات كحالة داخل التطبيق مع واجهة مستخدم جديدة لتلك الوظيفة، حيث سيعرض التطبيق المنشورات في إطار محدد مع عرض اسم القناة التي جرى مشاركة المنشور منها، وإتاحة زر يمكن من خلاله الانتقال مباشرة إلى القناة، التي تبدو شديدة الشبه بمنصة «إنستغرام»، وتعرض الواجهة نفسها عند مشاركة المنشورات كحالات، وقد تساهم تلك التغييرات في سد الفجوة بين مختلف المنصات التابعة لـ«ميتا» عبر توحيد تجربة المستخدم فيها.

وتختبر «واتساب» أيضا إضافة خاصية استطلاعات الرأي وتجميع الصور التي تنشر دفعة واحدة داخل القنوات في ألبوم على نحو تلقائي لتسهيل استعراضها كما هو الحال في الدردشات الفردية والمجموعات.

وكانت منصة المراسلة الفورية قد أطلقت ميزة القنوات في وقت سابق من العام الحالي على نطاق عالمي، لتتيح لأصحابها مشاركة المحتوى مع مجموعة واسعة من المستخدمين الذين يمكنهم التفاعل مع المنشورات فيها عبر الوجوه التعبيرية دون الكشف عن هويتهم.

ولاقت القنوات انتشارا واسعا بين مستخدمي المنصة، حيث صرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا»، بأن عدد مستخدمي القنوات في «واتساب» قد تجاوز 500 مليون مستخدم نشط شهريا بحلول نهاية «نوفمبر» الماضي، وأيضا أشارت بعض التقارير إلى أن «ميتا» تعتزم إضافة الإعلانات إلى «واتساب» مستقبلا في قسم المستجدات حيث تظهر الحالات وتحديثات القنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *