Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ولي العهد.. إشراف مباشر ومتابعة لأعمال الحج.. لخدمة ضيوف الرحمن إلى ما لا نهاية

يؤكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في كل مناسبة، أن خدمة ضيوف الرحمن هو شرف اختص به الله السعودية قيادة وشعباً، للقيام على راحتهم وأمنهم وسلامتهم بكل اقتدار، وما حملته مضامين كلمته التي ألقاها لدى استقباله في الديوان الملكي بقصر منى اليوم (الأربعاء) هو خير دليل على ذلك.

ومن هنا، يأتي استقبال الأمير محمد بن سلمان للمهنئين في عيد الأضحى المبارك انطلاقا من دور ولي العهد وإشرافه المباشر ومتابعته لأعمال الحج، كما يعكس توجيهات خادم الحرمين الشريفين في توفير كافة التسهيلات لقاصدي الحرمين الشريفين.

ومن خلال استقبال ولي العهد لكبار المسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج، يتأكد حرصه على تضافر جهود جميع الأجهزة الحكومية لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين من حجاج وزوار ومُعتمرين، وتأكيده على مواصلة بذل الجهود وتسخير الإمكانيات، لتيسير أداء الحج كل عام إلى ما لا نهاية.

وتعكس رئاسة ولي العهد لمجلس إدارة هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المُقدّسة، مدى الإشراف والاطلاع المباشر منه على كافة المشاريع والخدمات المقدمة لتحسين الرحلة الإيمانية للمسلمين من حول العالم حجاجاً ومعتمرين.

وتشديدا على ما تحمله المملكة على عاتقها من توفير قيادتها الرشيدة لكافة الإمكانيات لتهيئة أداء النسك لضيوف الرحمن بيسر وطمأنينة، ومن هذا المنطلق، فقد جاء لقاء ولي العهد بالأمراء والوزراء وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج لتهنئتهم على نجاح الخطط الأمنية والخدمية والصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *