Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 27 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

يعد المسلسل التركي “عشق منطق انتقام”، عمل درامي بطابع كوميدي، حيث يعرض حالياً على قناة “فوكس” التركية، وتتم ترجمته للعربية على عدة قنوات مسلسلات.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 27يبحث الكثير من عشاق الرومانسية مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 27، ويعتبر مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 27 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 27

وتدور أحداث مسلسل حب منطق انتقام حيث تتزوج أسراء من أوزان لتغيير مستوى معيشتها بعد أن تعبت من مصاعب الحياة لكن سرعان ما تقرر إنهاء هذا الزواج حين يواجه أوزان صعوبات مادية، بعد الطلاق، يفتتح أوزان شركة برمجيات ويصبح ثرياً. تشق أسراء طريقها لتبدأ بالعمل في هذه الشركة!.

حب منطق انتقام الحلقة ٢٧

من ناحية أخرى ، يستمر العداء الأبدي بين زومروت ومينكشي، اللذين عادا إلى الحي ، من حيث توقفت. إن وقوع أكرم في حب إليف ، ابنة عائلة معادية ، يعقد الأمور. من ناحية أخرى ، يعتقد زومرت أنه إذا تزوج أوزان من فتاة من الحي ، فسوف يتخلص تمامًا من خطر إسراء. إسراء ، الغاضبة جدًا من كل هذا ، قررت تعليم أوزان درسًا بخطة تشمل شقيقها أكرم. ومع ذلك ، فإن نهاية هذه المغامرة ستؤدي إلى مفاجأة كبيرة


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *