Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أسعار البيض اليوم الأحد 10-9-2023.. «اعرف طبق الأبيض بكام» – اقتصاد

أسعار البيض اليوم الأحد 10-9-2023، من الأشياء التي يبحث عنها كثير من المواطنين قبل الشراء، في ظل تذبذب سعر الكرتونة خلال الفترة الحالية، إذ يتميز البيض بمعدلات عالية من البروتين والعناصر الغذائية التي يحتاج لها جسم الإنسان.

أسعار البيض اليوم الأحد

وتخضع أسعار البيض اليوم السبت 10-9-2023، إلى عملية الأسعار بناء على البورصة التي تختلف بشكل يومي، لذلك يسعى كثير من المواطنين لمتابعة سعر البيض قبل الشراء يوميا، وتستعرض «الوطن» أسعار البيض، كما يلي.

وسجلت أسعار البيض اليوم الأحد 10-9-2023، استقرارا في بورصة الدواجن والبيض، حيث سجل سعر طبق البيض 116 جنيها في البورصة خلال بداية الأسبوع.

أﺳﻌﺎر اﻟﺑﯾض اﻷﺣﻣر

وسجلت أسعار البيض الأحمر اليوم في البورصات المحلية 119 جنيها للطبق، في البورصة ليباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 127 و129 جنيها للطبق.

أسعار الأبيض الأبيض اليوم 

وسجل سعر طبق البيض الأبيض اليوم في البورصة 116 جنيها، ليباع في المحلات بـ127 جنيها للطبق.

أسعار كرتونة البيض البلدي

وسجل سعر طبق البيض البلدي اليوم في البورصة 122 جنيها.

سعر كرتونة البيض للمستهلك

وتختلف الأسعار من بورصة الدواجن الرئيسية في المزارع والشركات المنتجة عن أسواق المحلية للمستهلكين، حيث ترتفع في الأسواق للمستهلك بمقدار يتراوح بين 7 إلى 15 جنيها في الكرتونة.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *