Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إصابات بينها خطيرة في قصف تزامن مع اقتحام قوات الاحتلال لجنين

من عدوان سابق للاحتلال على مخيم جنين (Getty Images)

أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، في اشباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت، الليلة، عدة مناطق في جنين، وغيرها من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين، ووادي برقين، ومنطقة الهدف، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، ما أدى لاندلاع مواجهات.

وأشارت المصادر إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين، تزامنا مع اقتحام قوات الاحتلال. وسط أنباء عن سماع دوي انفجارين في أطراف المخيم، في ظل التقارير عن قصف جوي للاحتلال.

وأفادت كتيبة جنين التابعة لـ”سرايا القدس” بأن مقاتليها أفشلوا اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، واستهدفوا “تعزيزات عسكرية للاحتلال على شارع حيفا بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة”.

كما أعلنت الكتيبة أن مقاتليها تمكنوا من “قنص جندي صهيوني على محور الهدف خلال إطلاقه النار من داخل آلية مصفحة، بالأسلحة المناسبة وأصابته بشكل مباشر”، كما أشارت إلى تفجير عبوات ناسفة في آليات الاحتلال التي تحاول اقتحام المخيم.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *