Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

السيطرة على حريق محدود بشقة سكنية في المقطم دون إصابات – حوادث

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق محدود في شقة سكنية بمنطقة المقطم دون أن يسفر عن ضحايا أو إصابات، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب خبراء المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق، كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

بلاغ بنشوب حريق في شقة سكنية

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة المقطم، وعلي الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وبالانتقال تبين نشوب حريق محدود في شقة سكنية بالطابق التاسع بعقار مكون من 11 طابقا، وتم فرض كردونا أمنيا حول العقار لضمان عدم امتداد النيران إلى العقارات المجاورة.

الحماية المدنية تسيطر على النيران

وتمكنت القوات من السيطرة علي النيران قبل امتدادها إلى الشقق السكنية في العقار، ونجحت في إخماد النيران وإجراء عمليات التبريد خشية تجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وبالفحص تبين أن الحريق لم يسفر عن خسائر في الأرواح أو إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *