Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الشرطة غير قادرة على العثور على ضحايا جرائم جنسية مزعومة في 7 أكتوبر

تواجه الشرطة الإسرائيلية صعوبة في العثور على “ضحايا” اعتداءات جنسية مزعومة قد يكونون تعرضوا لها خلال عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها كتائب القسام في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب ما كشفت صحيفة “هآرتس”، اليوم الخميس.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأفادت الصحيفة بأن الشرطة تواجه كذلك صعوبات في العثور على شهود عيان على جرائم جنسية مزعومة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، موضحة أنه “حتى في الحالات القليلة التي جمعت فيها الشرطة شهادات حول جرائم جنسية، فشلت في ربط الأفعال (المزعومة) بالضحايا الذين تضرروا منها”.

ولفتت الصحيفة إلى أن معظم الشهادات التي تناولتها وسائل الإعلام الإسرائيلية والأجنبية، بما في ذلك تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز” حول اعتداءات جنسية مزعومة خلال عملية “طوفان الأقصى”، تستند إلى شهادة شابة إسرائيلية، والتي عُرض مقطع فيديو معدل لشهادتها في الأمم المتحدة.

وذكرت “هآرتس” أنه في ظل هذه الصعوبات في إثبات جرائم جنسية تدعي السلطات الإسرائيلية أن مشاركين في هجوم “طوفان الأقصى” ارتكبوها بحق إسرائيليات خلال العملية، قررت الشرطة التوجه للجمهور ومناشدة “أولئك الذين لديهم معلومات في هذا الشأن على التقدم والإدلاء بشهادتهم”.

وادعت المحققة المسؤولة عن التحقيق في جرائم جنسية مزعومة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، في تصريحات نقلتها “هآرتس” أن الشرطة لديها ما وصفته بـ”مؤشرات ظرفية على أن هناك ضحايا أحياء”، مشيرة إلى أن هذا ما دفع الشرطة إلى اللجوء للإعلام في محاولة للبحث عن “ضحايا”.

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *