Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«القومي للمرأة» يثمن مبادرة منتدى شباب العالم: «تؤكد دور مصر الريادي» – أخبار مصر

قالت الدكتورة رانيا يحيى مقرر لجنة الفنون والآداب بالمجلس القومي للمرأة، إن مبادرة منتدى شباب العالم «شباب من أجل إحياء الإنسانية»، جاءت انطلاقا من إدراك المنتدى بأهمية دور الشباب في خلق عالم أكثر إيجابية ويحظى بالسلام، وإحساسه بالمسؤولية تجاه الأحداث الجارية في قطاع غزة حاليا.

 مبادرة منتدى شباب العالم 

وأوضحت عضو القومي للمرأة، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن مبادرة منتدى شباب العالم هي خطوة رائدة لابد أن تحظى برواج كبير لما تمثله من دور مهم في الأحداث الجارية. 

وثمنت «يحيى» هذه الخطوة من منتدى شباب العالم، قائلة: «أتمنى تكاتف كل شباب العالم من أجل مناصرة الأبرياء في غزة ونبذ العنف»، موضحة أن خروج هذه المبادرة من مصر تؤكد على دورها الكبير والمحوري في القضية الفلسطينية. 

دور الشباب في نبذ العنف 

وأضافت أن مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية» تؤكد على إدراك الدولة المصرية والمنتدى، بأن الشباب هم الوسيلة الوحيدة نحو مستقبل أكثر إيجابية وسلاما ولابد من العمل على تحفيز تلك الطاقات الشبابية، المصرية والعالمية من أجل دعم السلام. 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *