Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

شرطة لندن تطارد جندياً سابقاً متهماً بالإرهاب

كشفت شرطة العاصمة البريطانية أنها تطارد هارباً متهماً بالإرهاب يدعى دانيال عابد خليفة (21 عاماً)، وأفادت في تصريح لها، اليوم (الجمعة)، بأن عمليات البحث التي تجري حالياً في متنزه ريتشموند بالمدينة تتعلق بمطاردة جندي سابق بالجيش يشتبه في ارتكابه جرائم إرهابية.

وتمكن دانيال من الفرار صباح الأربعاء من خلال التسلل من مطبخ سجن «إتش إم بي واندسوورث» وربط نفسه أسفل شاحنة.

وبدأت الشرطة في لندن عمليات مطاردة وبحث موسعة شملت تشديد إجراءات الفحص الأمني في الموانئ والمطارات، ما أدى إلى تأخير رحلات. وأفادت إذاعة «إل بي سي» بأن مروحيات تابعة للشرطة شوهدت تحلق حول المتنزه الواقع غربي لندن في وقت مبكر اليوم.

يذكر أن دانيال سرح من الجيش في شهر مايو الماضي، وهو متهم بالحصول أو محاولة الحصول على معلومات من المحتمل أن تكون مفيدة لشخص يخطط لعمل إرهابي، خلال فترة تمركزه بثكنات وسط إنجلترا عام 2021.

ووفق عدد من وسائل الإعلام، بما في ذلك هيئة الإذاعة البريطانية، فإنه متهم بالإيهام بوجود قنبلة عن طريق وضع 3 عبوات بها أسلاك على أحد المكاتب. وهو متهم أيضا بالحصول على معلومات قد تكون «مفيدة للعدو بشكل مباشر أو غير مباشر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *