Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تحصين 63 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في كفر الشيخ – المحافظات

أكد الدكتور محمد بشار، وكيل مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، أن الحملات البيطرية بالمحافظة مستمرة في عملها حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، وذلك بهدف تحصين الماشية ضد الأمراض المعدية لمرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، مشيرا إلى أن الحملات البيطرية تمكنت من تحصين 63 ألفا و417 رأس ماشية من الأبقار والجاموس، على مستوى مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، حتى اليوم الأحد.

حملات بيطرية مستمرة للحفاظ على الثروة الحيوانية 

وأوضح «بشار»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحملات البيطرية بمحافظة كفر الشيخ تسعى دائما لتحصين الماشية ضد الأمراض المعدية، والتي بدورها تؤثر على صحتها وعلى إعدادها، وهو الأمر الذي يدفعنا دائما إلى تنظيم حملات بيطرية موسعة، بهدف الحد من تلك الأمراض التي تؤثر على تنامي أعداد الثروة الحيوانية في محافظة كفر الشيخ.

فرق بيطرية في كافة ربوع كفر الشيخ 

وأضاف: «وفرنا أعدادا كبيرة من العاملين والأطباء البيطريين بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، والإدارات البيطرية، وذلك لتحقيق المستهدف لتحصين 212 ألف رأس ماشية من الجاموس والأبقار بكل أرجاء الإقليم».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *