Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تسريح أحد معتقلي هبة الكرامة أدهم شعبان بشروط مقيدة

سرحت المحكمة بشروط مقيدة اليوم، الإثنين، الشاب أدهم شعبان (22 عاما) من مدينة اللد، والذي اعتقلته الشرطة الإسرائيلية على خلفية المشاركة في أحداث هبة الكرامة، في آذار/ مارس 2021.

من المحكمة باللد، آذار الماضي (عرب 48)

أطلقت محكمة الصلح في مدينة “ريشون لتسيون” اليوم، الإثنين، سراح الشاب أدهم شعبان (22 عاما) من مدينة اللد، بشروط مقيدة، والذي اعتقلته الشرطة الإسرائيلية على خلفية المشاركة في أحداث هبة الكرامة، في آذار/ مارس 2021.

أدهم شعبان

وفرضت المحكمة على شعبان تقييدات لمدة شهر منذ اليوم، وهي الحبس المنزلي الجزئي لمدة 4 ساعات خلال الليل، منذ الساعة 12 ليلا وحتى الرابعة فجرا.

وجاء تسريح شعبان بعد 35 يوما في الاعتقال، وتمديد اعتقاله 6 مرات، إذ خضع للتحقيق في جهاز الأمن العام (الشاباك). ومنع من الالتقاء بمحام لغاية اليوم 18 يوما من اعتقاله.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت شعبان مطلع آذار/ مارس الماضي للمرة الثالثة، بزعم مشاركته في أحداث هبة الكرامة في أيار/ مايو 2021، إذ قضى 6 شهور داخل السجن بعد إبرام صفقة ادعاء بين طاقم الدفاع والنيابة العامة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *