Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تعليق الحركة في خليج سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم الروسية بعد هجوم المسيرات – أخبار العالم

أعلنت وزارة النقل في سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم، التي أعلنت السلطات في «موسكو»، ضمها إلى أراضي«روسيا الاتحادية» في 2014، إن حركة العبارات والقوارب في خليج سيفاستوبول تم تعليقها مؤقتًا.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، قال حاكم«سيفاستوبول»، ميخائيل رازفوجيف، إن الجيش الروسي صد هجومًا بمسيرات على المدينة، مشيرا إلى 9 طائرات بدون طيار شاركت في الهجوم، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

ضعف الدبابات وناقلات الجنود المدرعة من الناتو إلى أوكرانيا

وكانت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، قالت في وقت سابق، إن حقول الألغام الروسية كشفت مدى عجز وضعف الدبابات وناقلات الجنود المدرعة التي أرسلتها دول حلف شمال الأطلسي «الناتو» إلى أوكرانيا، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

روسيا تطالب بالإفراج الفوري عن رجل دين أرثوذكسي محتجز في أوكرانيا

وأمس السبت، طالبت روسيا بالإفراج الفوري عن رجل دين أرثوذكسي كبير محتجز في أوكرانيا للاشتباه في تأجيجه الكراهية، وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية،  ماريا زاخاروفا، إن بافلو يعاني من مرض خطير، واصفة احتجاز المطران، بمظهر آخر للتعسف السياسي وانعدام القانون.

 من جهته، ناشد رئيس الكنيسة الأرثوذكسية الروسية البطريرك كيريل، بابا الفاتيكان، فرنسيس والأمين العام لمنظمة «الأمم المتحدة»، أنطونيو جوتيريش ورموزا دينية وسياسية أخرى لإظهار دعمهم مع المطران المحتجز، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *