Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تفاصيل مصرع طفل غرقا في بحر يوسف بالفيوم.. انزلقت قدمه وجرفته المياه – المحافظات

لقي طفل في بداية العقد الثاني من العمر مصرعه غرقًا في مياه بحر يوسف، بمنطقة باغوص بمدينة الفيوم، بعدما انزلقت قدمه وسقط في المياه وفشل في الخروج منها، بينما قفز خلفه الأهالي الذين فشلوا في انتشاله أو العثور على جثمانه، حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثة.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، فيما أصيبت والدة الطفل بصدمة كبرى لوفاة طفلها بهذه الطريقة، خصوصًا أنّها عنّفته قبل خروجه من المنزل بسبب عدم اهتمامه بالمذاكرة.

بلاغ بمصرع طفل غرقا

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا بمصرع طفل غرقًا في مياه بحر يوسف بمدخل منطقة باغوص السكنية بمدينة الفيوم.

انتشال جثة الطفل

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان غرق طفل في بحر يوسف، حيث تمكن الغواصون وقوات الحماية المدنية من انتشال جثة الطفل، وتبينّ أنّه يدعى «م. أ»، 13 سنة، وتبينّ أنّ الطفل كان يتجول قرب البحر، وانزلقت قدماه وسقط في البحر فجرفته المياه إلى قاع البحر، وفشل من الخروج منها، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا.

نقل الجثة للمشرحة

وجرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان الطفل لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته فور إنهاء تصاريح الدفن.

حزن وقهر في قلب الأم

و أصيبت والدة الطفل بحالة من الصدمة والقهر حزنًا على فراق طفلها، خصوصًا أنّها عنّفته قبل خروجه من المنزل بسبب تقصيره في المذاكرة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *