Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رشقات نارية على أطراف الناقورة وجبل اللبونة

حالة من الهدوء المشوب بالترقب والحذر الشديدين، تخيم على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، بعد يوم من التوتر استمر حتى ساعة متأخرة من الليل وسعت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلية دائرة اعتداءاتها ضد المنطقة.

رشقات نارية على أطراف الناقورة وجبل اللبونة

أكياس من الرمل لحماية المحاور الإسرائيلي الحدودية مع لبنان (Getty Images)

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، من مواقعه المحاذية لبلدة الناقورة وجبل اللبونة وجبل العلام، رشقات نارية من الأسلحة الثقيلة باتجاه أطراف البلدة وعلى الأحراج في جبل اللبونة، بحسب ما أفادت الوكالة الرسمية اللبنانية.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وخلال الليلة الماضية، أطلق الجيش الإسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، وسط استمرار تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى منطقتي صور وبنت جبيل.

وكان الطيران الحربي المعادي أغار ليلا على بلدتي السلطانية وصديقين، ما أدى إلى إصابة عدد من الأهالي بالإضافة إلى الأضرار الجسيمة بالسيارات والممتلكات. واستهدفت مدفعية الاحتلال بلدات طيرحرفا، وشيحين، والضهيرة وعيتا الشعب،

ولفتت الوكالة الرسمية اللبنانية إلى أن استهداف الاحتلال الممنهج لخزانات المياه على سطوح المنازل، بالإضافة إلى قصف عدد من ألواح الطاقة الشمسية التي تمد الآبار الإرتوازية بالتيار الكهربائي في القرى.

تغطية خاصة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *