Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

سورية: عدوان إسرائيلي على حمص

أفادت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للنظام السوري بأن “وسائط الدفاع الجوي تتصدى لأهداف معادية في المنطقة الوسطى”، في حين أفادت مصادر سورية إلى عدوان إسرائيلي على مواقع في ريف حمص، وسط تقارير عن سماع دوي انفجارات في المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وبحسب الوكالة السورية (“سانا”)، فإن “الدفاعات السورية أسقطت عددًا من الصواريخ بينما سقطت أخرى بريف مدينة القصير وتسببت باندلاع نيران”، فيما ذكرت تقارير صحافية أن “العدوان الإسرائيلي نفذ من جهة البحر المتوسط وأجواء مدينة طرابلس، شمالي لبنان”.

وأكدت وسائل إعلام سورية تسجيل “أضرار مادية واندلاع حرائق داخل حمص نتيجة استهداف العدوان الصهيوني المدينة وضواحيها”. وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن “أكثر من 9 انفجارات 9 سمعت في مدينة حمص وريفها ناجمة عن قصف خارجي”، مشيرة إلى “صواريخ مجهولة تستهدف مواقع عسكرية في حمص”.

ومساء السبت الماضي، أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هغاري، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم برا وجوا أكثر من 50 هدفا لحزب الله اللبناني في الأراضي السورية منذ بدء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *