Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ضبط 1200 كرتونة شيبسي مٌنتهي الصلاحية في حملة مكبرة بسوهاج – المحافظات

أعلن المهندس أحمد همام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، اليوم الجمعة، عن ضبط 1203 كرتونة كاراتيه شيبسي منتهي الصلاحية، في إطار حملة مكبرة للرقابة على السلع الغذائية 

وأضاف «همام» أنه تم استهدف «محل جملة» في قرية البواريك، وخلال عملية التفتيش، تم اكتشاف وضبط كمية تقدر بـ1203 كرتونة شيبسي منتهي الصلاحية.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

جاء ذلك بالتعاون مع مديرية الصحة في سوهاج والإدارة الصحية بالمنشأة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحاضر اللازمة بالتعاون، بهدف ضمان سلامة صحة المستهلكين وحمايتهم من تناول سلع غذائية فاسدة.

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، شن حملات تموينية مكبرة، وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها خلال اليوم، ما بين وعدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل سلع مجهولة، ونقص في الوزن، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش، وسلع غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *