Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

35,272 شهيدا وارتفاع الجنود الإسرائيليين القتلى إلى 627

صعدت فصائل المقاومة الفلسطينية من عملياتها واستهدافها للقوات الإسرائيلية وتدمير عدد من الدبابات والآليات العسكرية للجيش الإسرائيلي بمختلف مناطق غزة خاصة في جباليا وشرق رفح جنوب القطاع.

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 35,272 شهيدا و79,205 جرحى منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وذلك بعد ارتكاب جيش الاحتلال 4 مجازر وصل منها 39 شهيدا و64 مصابا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأعلن جيش الاحتلال الخميس، مقتل 6 من جنوده أحدهم في انفجار ذخيرة في “غلاف غزة” بينما الآخرون من لواء المظليين وإصابة 16 آخرين خلال المعارك في مخيم جباليا، كما اعترف بإصابة 3 جنود بجراح خطيرة خلال المعارك شمال قطاع غزة؛ وبذلك ارتفع عدد العسكريين الإسرائيليين الذين قتلوا منذ بدء الهجوم البري في قطاع غزة في 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى 279.

وصعدت فصائل المقاومة الفلسطينية من عملياتها واستهدافها للقوات الإسرائيلية وتدمير عدد من الدبابات والآليات العسكرية للجيش الإسرائيلي بمختلف مناطق غزة خاصة في جباليا وشرق رفح جنوب القطاع.

يأتي ذلك في وقت واصل الجيش الإسرائيلي شن الهجمات البرية والجوية على مناطق متفرقة في القطاع، وذلك مع دخول الحرب على غزة يومها الـ223، وسط قصف عنيف ونسف مربعات سكنية واستهداف مراكز الإيواء ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الإصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *