Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عمليتنا هنا تهدف لضرب قادة حماس والتأثير على المفاوضات

رئيس أركان جيش الاحتلال في الشفاء (تصوير: الجيش الإسرائيلي)

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هليفي، اليوم الأربعاء، إن عملية جيش الاحتلال التي تستهدف مجمع الشفاء الطبي، غربي مدينة غزة، وتتواصل لليوم الثالث على التوالي، تهدف إلى “ضرب قيادة حماس والضغط على الحركة في المفاوضات” الرامية للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى بموجب اتفاق يتضمن وقفا مؤقتا لإطلاق النار في القطاع المحاصر.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

جاءت تصريحات هليفي خلال تقييم للوضع الأمني من داخل مجمع الشفاء الطبي شمالي قطاع غزة، في إطار جولة ميدانية أجراها بمشاركة قائد القيادة الجنوبية، يارون فينكلمان، وقائد الفرقة 162، إيتسيك كوهين، وقائد “شايطيت 13” (وحدة النخبة في الكوماندوز البحري الإسرائيلي)، العقيد (“أ”)، بحسب ما ذكر جيش الاحتلال، في بيان.

وقال البيان إن هليفي أجرى لاحقا جولة ميدانية لتفقد قوات اللواء غولاني عند الحدود اللبنانية، برفقة قائد المنطقة الشمالية، أوري غوردين، وقائد الفرقة 91، شاي كلافار، وقائد الفرقة 36، دادو بار – خليفا، ثم أجرى أحاديث مع قادة ومقاتلي اللواء غولاني الذين أنهوا قتالهم في قطاع غزة وانتشروا في خطوط المواجهة في الجبهة الشمالية.

تفاصيل أوفى تباعا..


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *