Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قتيل ومصابون إثر تفجير وإطلاق نار جنوبيّ البلاد

من موقع الانفجار

قُتل شخص وأُصيب 3 آخرون بجراح متفاوتة الخطورة، مساء الأحد، إثر تفجير مركبة، وإطلاق نار جنوبيّ البلاد، في حدثين وقعا على بُعد كيلومترات قليلة من بعضهما، ولا يزال الرابط بينهما غير واضح حتى الآن.

وقالت الشرطة في بيان: “قبل قليل وردت أنباء عن انفجار سيارة بالقرب من موشاف ’حتساف’، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص يتلقون العلاج من فريق (طبيّ) تمّ استدعاؤه إلى مكان الحدث”.

وأضافت أن قواتها وخبراء متفجرات، “يعملون في مكان الحدث، وشرعوا في في جمع الأدلّة، كجزء من التحقيق الذي تمّ فتحه”.

وقال الطاقم الطبيّ إن الانفجار وقع على شارع 40، بالقرب من “موشاف حتساف”، مشيرا إلى أن أفراده أقرّوا وفاة شاب يبلغ من العمر 37 عاما.

وقدّموا العلاج والإسعافات الأوليّة، لشاب يبلغ من العمر 33 عاما، وُصفت حالته بالمتوسطة، وقد تمّ نقله إلى مستشفى “كابلان”، لاستكمال تلقّي العلاج.

وقال أحد أفراد الطاقم الطبيّ: “رأيت مركبة محترقة ومحطَّمة، وشابًّا يبلغ من العمر 37 عامًا، عالقا على مقعد السائق”، موضحا أنه “كان فاقدًا للوعي وبدون علامات تدل على الحياة، وكان علينا أن نقرّ وفاته”.

وأضاف أنه “تمّ إخراج شاب يبلغ من العمر 33 عامًا من السيارة، وهو في حالة وعي تامّ، ويعاني من إصابات متعدّدة، وقد قدّمنا ​​له العلاج الطبيّ، ونقلناه إلى المستشفى، فيما كانت حالته خطيرة”.

تفاصيل أوفى تباعا..


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *