Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

كيف يهدد مكتشف محمد صلاح استمراره مع ليفربول؟.. ينتظره في السعودية – منوعات

يبدو أن الأمور تسير في صالح اتحاد جدة من أجل تحقيق حلمه المنتظر بجلب محمد صلاح إلى الدوري السعودي، بعد أشهر طويلة من المحاولات التي لم تؤتي ثمارها حتى تلك اللحظة، لكنها قد تكون وشيكة في وجود مايكل إيميليانو المعروف بـ«مكتشف صلاح».

كيف يقرب «مكتشف صلاح» الفرعون المصري من السعودية؟

من هو مايكل إيميليانو  «مكتشف صلاح»؟، لا يخفى أن إيميليانو المدير الرياضي السابق لتشيلسي كان له الفضل الأكبر في ظهور الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي، ورغم عدم مشاركته بشكل كبير مع البلوز، إلا أنها كانت بوابة للعبور إلى المجد بالبريميرليج.

مشروع محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، الذي انطلق عبر بوابة تشيلسي، يبدو مغريًا لأي ناد أو دوري في العالم، لذلك يرغب إيميليانو في لم الشمل مجددًا مع الفرعون المصري، بعدما أصبح المدير الرياضي للدوري السعودي.

مهمام إيميليانو في الدوري السعودي للمحترفين

يشغل إيميليانو منصب مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين ويعمل على تعزيز التسويق والتواصل مع الجماهير لتعزيز الحضور ومشاركة الجماهير في المباريات، وذلك وفقًا لتصريحاته المختلفة والتي كان آخرها أثناء حديثه للقسم الإعلامي للرابطة.

تأتي ضمن أدوار إيميليانو في الدوري السعودي للمحترفين، جذب الاهتمامللدوري، إذ يهدف إلى استقطاب اللاعبين والموظفين ذوي الكفاءة العالية للمساهمة في رفع مستوى الدوري.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *