Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

معلومات عن منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز.. توفر وقت وجهد المسافرين – أخبار العالم

في خطوة تهدف إلى تسهيل عملية الحصول على التأشيرات السعودية، أطلقت المملكة العربية السعودية منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز، وتأتي هذه المنصة كتطور حديث في قطاع السفر والسياحة بالمملكة، وتعد خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030 التي تهدف إلى جذب المزيد من الزوار إلى البلاد، ومن خلال المنصة، يمكن الاستعلام ومعرفة رقم التأشيرة.

منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز

تعمل منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز، كنقطة تجمع بين المسافرين الراغبين في زيارة المملكة العربية السعودية والجهات الرسمية المسؤولة عن منح التأشيرات، حيث توفر المنصة واجهة إلكترونية سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من تقديم طلبات التأشيرة وإكمال الإجراءات اللازمة بشكل ميسر وسريع.

معلومات عن منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز

وتتيح منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز العديد من الخدمات الإلكترونية للمسافرين، بما في ذلك طلب تأشيرة الزيارة، وتجديدها، وتمديدها، والتحقق من حالة الطلبات، وتعديلها في حالة الحاجة. كما توفر المنصة معلومات مفصلة حول متطلبات التأشيرة والإجراءات اللازمة للحصول عليها.

تحسين تجربة السفر

تعتبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز خطوة مبتكرة تسهم في تحسين تجربة السفر إلى السعودية وتقليل الوقت والجهد المبذولين في الحصول على التأشيرات التقليدية، كما تعزز المنصة الشفافية والمصداقية في عملية منح التأشيرات وتقلل من إمكانية حدوث الأخطاء البشرية.

وبحسب وكالة «واس»، فإنه باستخدام منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز، يمكن للمسافرين الآن الاستمتاع بتجربة سفر سلسة وميسرة إلى المملكة، حيث تتوافر المزيد من التفاصيل والمعلومات حول المنصة وكيفية استخدامها على موقعها الرسمي، كما إنها تعد ضافة مهمة لتكنولوجيا السفر والسياحة في المملكة، وتمثل خطوة جديدة نحو تطوير قطاع السفر الإلكتروني في البلاد

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *