Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

من هي الإعلامية مني المراغي مذيعة قناة الحياة في حفل مهرجان أسوان للمرأة؟ – فن

انطلقت فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، في محافظة أسوان بحضور عدد كبير من النجوم وتم بثه حصريا عبر شاشة قناة الحياة من خلال الإعلامية منى المراغي، التي لفتت الانتباه بشكل كبير في تمكنها وحضورها جعلت الجميع يتساءلون عمن تكون الإعلامية متى المراغي؟

تخرجت في كلية آداب قسم لغات ودراسات فنية يونانية ورومانية قديمة من جامعة الإسكندرية ولم تتوقف دراستها عند هذا الحد ولكنها أيضا حرصت على دراسة الإعلام من خلال كورسات فى الجامعة الكندية “CIC”، كما أنها حصلت على دورة “المذيع الشامل” من معهد الإذاعة والتليفزيون .

معلومات عن الإعلامية مني المراغي 

وواصلت الإعلامية منى المراغي دراستها بعمل دراسات استراتيچية وأمن قومى من أكاديمية ناصر العسكرية ، وظل حلمها هو العمل ى مجال الإعلام الذي حدث عن طريق الإعلامي مفيد فوزي .

حيث أن الإعلامي مفيد فوزي كان صديق والدها وخلال لقاء بينهما فى أحد الفنادق بمدينة الإسكندرية طلبت منه أن تعمل فى مجال الأعلام وبالفعل ضمها الى كتيبة الباحثين معه ومن هنا انطلق عملها بالمجال .

وبعدها قدمت فى اختبارات المذيعين بقناة دريم وبالفعل نجحت فيها وقدمت أول برنامج مع بداية شهر رمضان بعنوان ” لو كنت القاضي ” وبعدها قدمت عدد أخر من البرامج الهامة .

وفى خطوة مهمة أخرى بعدها انتقلت الى نجوم اف ام وقدمت بها عدد كبير من البرامج الهامة كان من بينها برنامج عيش صباحك مع أحمد يونس وبرنامج نجم جديد  وبعد تقديمها لعدد من البرامج عادت مجددا الى شاشة التليفزيون من خلال برنامج تحليل رياضي الى أن عادت الى البرامج الإجتماعية مجددا وقدمت الكثير منها .

كما أنها لم تكتفي بالإعلام فقط ولكن أيضا دخلت الإعلامية منى المراغي مجال التمثيل وقدمت أكثر من عمل منهم حريم كريم وكود 36 ومسلسل أولاد الليل .


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *