Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مواجهات واعتقالات بالضفة والقدس

تركزت الاقتحامات والاعتقالات في محافظات، القدس، وبيت لحم، والخليل، وطول كرم، حيث تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات..

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة (Getty Images)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة دهم وتفتيش في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 فلسطينيا من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

وتركزت الاقتحامات والاعتقالات في محافظات، القدس، وبيت لحم، والخليل، وطولكم، حيث تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات..

اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين خليل قاسم الشيخ، ومهدي، وأنور أحمد الشيخ، وأحمد علي الشيخ، ومراد محمود الشيخ من قرية مراح رباح قضاء بيت لحم.

وطالت اعتقالات محافظة بيت لحم أيضا، إياد محمد طقاطقة، من بلدة بيت فجار، والأسير المحرر محمود موسى خليفة، من قرية العبيدية.

ومن محافظة القدس، اعتقلت شرطة الاحتلال إسماعيل صافي، ويونس أبو شريف من قرية كفر عقب.

واعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، الطالب في جامعة بيرزيت يحيى القاروط من طولكرم.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل الشاب احمد بسام محمد عاشور الجعبة، وزياد أبو عيشة، ووائل عبد ربه الرجبي، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *