Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

3 إصابات باشتباك مع الاحتلال قرب نابلس

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوة عسكرية من الجيش اشتبكت مع مجموعة من المسلحين عند مفترق بلدة جيت قرب نابلس شمال الضفة الغربية، وذلك بعد أن تعرضت القوة العسكرية إلى إطلاق نار.

أصيب 3 فلسطينيين بجراح متفاوتة باشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوة عسكرية من الجيش اشتبكت مع مجموعة من المسلحين عند مفترق بلدة جيت قرب نابلس شمال الضفة الغربية، وذلك بعد أن تعرضت القوة العسكرية إلى إطلاق نار.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتضب إن مجموعة من المسلحين أطلقت النار على جنود من وحدة “سيريت جولاني” في نقطة عسكرية إسرائيلية على مفترق قريب من بلدة جيت شمال الضفة الغربية.

وقام جنود من وحدة “سيريت جولاني” بإطلاق النار، صوب 3 من مطلقي النار الذين أصيبوا بجراح متفاوتة، فيما تم اعتقال شخص رابع كان برفقة المجموعة المسلحة.

وزعم المتحدث العسكري بأن الجنود صادروا 3 قطع أسلحة من طراز M16 ومسدس وذخيرة كانت بحوزة المجموعة المسلحة، فيما حول الشاب المسلح الذي اعتقل للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *